محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


محافظ الشرقية: وضعنا خطة لتطوير «منشأة أبو عمرو» بتكلفة 6 ملايين جنيه

سناء عنان

الخميس، 06 يناير 2022 - 03:51 م

أعدت محافظة الشرقية خطة متكاملة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة منشأة أبو عمر بتكلفة 6 ملايين و788 ألف جنيه.

وصرح فيصل عبد الكريم رئيس مدينة منشأة أبو عمر، أنه تم شراء وتوريد «كشافات ليد» وأدوات ومهمات للإنارة العامة، ورصف طرق منشأة أبو عمر بدءًا من الكيلو 8 على ترعة جندل السفلى حتى كوبرى أبو حامد واستكمال رصف طريق مدخل أبو سرحان ورصف طريق «منشأة أبو عمر – تل الدقيق» المؤدى إلى مدرسة تل الدقيق.

اقرا أيضا|«الزراعة» تستعد مبكرًا لتجهيز تقاوي محاصيل الموسم الصيفي المقبل

وفي قطاع تحسين البيئة، يتم عمل حوائط ساندة على مصرف تيمور بجوار كوبرى المصرية بدية من مدخل طريق تل الدقيق وعمل غرف خرسانية ثلاثية الأضلاع على ترعة جندل السفلى وشراء سيارة نظافة «قلاب» حمولة 7 أطنان ضمن الخطة الاستثمارية للعام بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين و788 ألف جنيه. 

كما قامت رئاسة مدينة منشأة أبو عمر بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع، فضلاً عن رفع الإعلانات المخالفة، وتم تحرير 23 محضر إشغال وإزالة 29 حالة إشغال وبلغ إجمالي عدد الإعلانات المخالفة التي تم إزالتها 48 وتحرير 6 محاضر لأصحاب الإعلانات غير المرخصة وتطبيق القانون على المخالفين.

كما شنت رئاسة مدينة منشأة أبو عمر حملات لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وتم إزالة 26 حالة تعدي حرصًا على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة وتطبيق القانون على المخالفين.

وللحفاظ على جو بيئي صحي ونقي للمواطنين، قامت رئاسة مدينة منشأة أبو عمر برفع 3600 طن قمامة سنويًا من المدينة خلال حملات اليومية التي تشنها رئاسة المدينة للحفاظ على جو بيئي صحي ونقي خالي من الفيروسات.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة